|
Żeromszczaki z 1 E Forum Żeromaszczaków z 1 E... Hie hie xD
|
Zobacz poprzedni temat :: Zobacz następny temat |
Autor |
Wiadomość |
arafatenzo248
Dołączył: 11 Lis 2024 Posty: 1
|
Wysłany: Wto Lis 12, 2024 04:01 Temat postu: ن كن حذ&am |
|
|
هذه هي الطريقة التي تعمل بها العلاقات بين الممثلين في اللعبة. يتم إنشاء موقف مربح للجانبين بين الأطراف ، حيث يفوز الجميع في لعبتهم:
يجد المعلن قنوات بيع وترويج جديدة، دون الحاجة إلى البحث عنها وإدارتها واحدة تلو الأخرى.
يمكن قياس النتائج بعدد أكبر من التحويلات والآراء العامة والوعي بشكل أساسي بالخدمات أو المنتجات المقدمة.
الميزة الكبيرة تكمن في أن الشركة لن تدفع العمولة للشركات التابعة إلا بعد الحصول على النتائج . في إعلانات Google، أنت تدفع ثم تجمع (ربما)؛ مع التسويق بالعمولة، تنتقل المخاطر بشكل أساسي إلى الشريك التابع، الذي سيتعين عليه إيجاد طرق للترويج يمكن أن تضمن له الحصول على العمولات.
تؤدي البرامج التابعة "السخية" من حيث العمولات (ومدة ملف تعريف الارتباط) إلى مشاركة واسعة النطاق من الشركات التابعة ، التي ستوفر كلمات شفهية عبر الإنترنت بأعداد كبيرة: الميزة من حيث الوعي بالعلامة التجارية مضمونة.
من بين الشركات التابعة، يمكن إخفاء المؤثرين الحقيقيين ، الذين سيكونون قادرين على تح قاعدة بيانات خاصة قيق الدخل من شعبيتهم وسلطتهم. قد يكلف الاتصال بهم من خلال نشاط العلاقات العامة الرقمية الكثير؛ مع برنامج الشراكة الجذاب، تكون تكلفة المشاركة الأولية صفرًا.
لدى الشركة التابعة الفرصة للاستفادة من مهاراتها الرقمية، ربما من خلال تحقيق الدخل من وضع عضوي ممتاز على محركات البحث للكلمات الرئيسية التي تهم الشركات (على سبيل المثال، قد يكون احتلال المركز الأول على Google في "التأمين على السيارات عبر الإنترنت" يستحق الكثير من المال)؛ استخدام إعلانات Facebook أو حملات إعلانات Google المحسنة بشكل خاص؛ أو الحصول على نتائج من العديد من المعجبين والمتابعين الاجتماعيين.
تقوم الشبكة التابعة بتقدير عدد كبير من مستخدمي خبراء التسويق التابعين المسجلين، وتقدمهم للمعلن. ومن خلال القيام بذلك، لا يتعين على المعلن بذل أي جهود خاصة في البحث عن المستخدمين الذين يعرفون كيفية العمل مع الشركة التابعة، حتى في قطاعات منتجات محددة.
بديل أقوى للربح مع
اللافتات والرعاية والدوائر الإعلانية مثل ليست مناسبة للجميع عندما يتعلق الأمر بالأرباح عبر الإنترنت: للاستمتاع بأرباح كبيرة من هناك حاجة إلى عدد كبير من الزيارات إلى المواقع ذات الموضوعات "المربحة" (لا توجد نفس الاستثمارات وإمكانيات الإعلان في مختلف القطاعات التجارية)؛ علاوة على ذلك، عندما تواجه لافتات أو روابط إعلانية واضحة، يصبح الأمر صعبًا بشكل متزايد، وذلك أيضًا بسبب تزايد ذكاء المستخدمين الذين يقل ميلهم إلى النقر.
لهذا السبب، يعد التسويق بالعمولة خيارًا صالحًا للغاية، لأنه يمثل "ظلًا" للإعلانات المحلية العصرية ، أي المحتوى المدعوم الذي يتم الترويج له وعرضه ضمن المحتوى المقدم للقارئ.
على عكس الإعلانات التقليدية - التي تصرف انتباه القارئ عن المحتوى لتوصيل الرسالة الإعلانية - يهدف إلى "غمر" الإعلان في السياق، بطريقة أقل وضوحًا وأكثر مخفية بالتأكيد.
إنها طريقة "قوية" وملموسة للربح عبر الإنترنت، لأنه في كثير من الحالات ترتبط العمولة الناتجة بالنتائج التي تم تحقيقها ، والتي غالبًا ما يتم قياس قيمتها بالنسبة المئوية وليس لكل نقرة أبدًا: نسبة مئوية من مبلغ المبيعات، والتي في بعض المنتجات/الخدمات يمكن أن تصل بسهولة إلى 40/50% أو "جائزة" ثابتة (مالية) مرتبطة بالتسجيلات أو التنزيلات أو الإجراءات الأخرى التي لها قيمة بالنسبة للمعلن.
عادةً، بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى لعدد العمولات، يمكن للشركة التابعة (أي التي تعرض تواجدها على الويب للإعلان للمعلن) استرداد أرباحها عبر PayPal أو عن طريق التحويل المصرفي، غالبًا على أساس شهري.
من خلال القيام بذلك، من خلال التسويق بالعمولة، من الممكن تحقيق أرباح كبيرة، بقيمة مطلقة من المال لا يمكن تصورها مقارنة بما يمكن تحقيقه من خلال الإعلانات التقليدية عبر الإنترنت.
لدينا 16 قاعدة جيدة للنجاح مع التسويق بالعمولة
لقد فكرنا بعناية في قصص نجاحنا وإخفاقاتنا. وقد تعلمنا الكثير: فيما يلي قائمتنا لأفضل الممارسات من تجربتنا عبر الإنترنت مع الشركات التابعة .
نركز في هذه القائمة على خصائص الموقع/صفحة الويب/التواجد عبر الإنترنت التي يجب أن تمتلكها لتحقيق الربح عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة. دراسة سعيدة!
يجب أن يتعامل موقعك أو صفحتك على الويب مع موضوع يضم عددًا كافيًا من المستخدمين (حركة المرور عبر الإنترنت) المهتمين بخدمة معينة، مع القدرة والرغبة في الإنفاق (شراء منتجات أو خدمات) أو الاهتمام بتنفيذ إجراءات عبر الإنترنت من أجلها هي عمولات معترف بها ضمن برنامج الانتساب - يسميها البعض (مثل تنزيل كتاب إلكتروني مع إصدار البيانات). إذا لم يكن لديك صفحة ويب، فسيتعين عليك الترويج لروابطك التابعة من خلال الإعلان عبر الإنترنت، ولكا تكسب.
ربما تحتاج إلى التوسط في منتج أو خدمة لا يستطيع الناس إلا شرائها . شيء إلزامي بموجب القانون أو ضروري لنشاط واسع النطاق يقوم به العديد من الأشخاص (ربما للعمل - وبالتالي سيُنظر إليه على أنه استثمار وليس تكلفة كغاية في حد ذاته).
بشكل أساسي، يجب أن يكون منتجًا/خدمة يمكن شراؤها عبر الإنترنت (ولكن ليس حصريًا - حتى العملاء المحتملين البسيطين - أي يمكن تحقيق الدخل من جهات الاتصال التجارية أو التسجيلات أو طلبات عروض الأسعار).
من المحتمل أن يكون منتجًا أو خدمة يريدها المستخدمون كثيرًا، وهذا هو الموضة، وربما بسعر مرتفع أو توفر محدود عبر الإنترنت (في الحالة الأخيرة، سيكون المستخدمون أكثر ميلًا إلى النقر في كل مكان للبحث عن الصفقة). _________________ قاعدة بيانات خاصة |
|
Powrót do góry |
|
|
Reklama
|
Wysłany: Wto Lis 12, 2024 04:01 Temat postu: |
|
|
|
|
Powrót do góry |
|
|
|
|
|
|
|
Nie możesz pisać nowych tematów Nie możesz odpowiadać w tematach Nie możesz zmieniać swoich postów Nie możesz usuwać swoich postów Nie możesz głosować w ankietach
|
|
|